03/10/2017
05:39 AM

قسم الطب البيطري يفوز بكأس بطولة دوري أقسام الكلية

قسم الطب البيطري يفوز بكأس بطولة دوري أقسام الكلية

علي البشري:

 

 على شرف سعادة وكيل الجامعة للشوؤون التعليمية الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف وبحضور عميد كلية الزراعة والطب البيطري سعادة الدكتور خالد بن باني الحربي وحضور وكيل الكلية للجودة والتطوير سعادة الدكتور عبدالله بن سليمان السحيم، اختتم النادي الطلابي نهائي بطولة دوري الاقسام التي نظمها وذلك بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على ملعب الجامعة بالمخيم الكشفي بالمدينة الجامعية. وذلك ظهر هذا اليوم الخميس 16-3-1438هـ كما حضر المباراه عدد من منسوبي الكلية والجامعة من موظفين وطلاب. علما بأن البطولة اقيمت بنظام خروج المغلوب. حيث فاز فريق قسم الطب البيطري على فريق قسم انتاج الحيوان وتربيته وفاز فريق قسم إنتاج النبات ووقايته على فريق قسم علوم الأغذية وتغذية الانسان.

 وقد جمعت مباراة نهائي البطولة فريقي قسم الطب البيطري وقسم إنتاج النبات ووقايته فأسفرت نتيجة اللقاء بفوز فريق قسم الطب البيطري بنتيجة (3-2). شهدت المباراة التنافس الشريف والكبير ومستوى رائع قدمه لاعبو الفريقين، وفي نهاية اللقاء كرم سعادة وكيل الجامعة للشوؤون التعليمية حكام المباراة بعد ذلك تم تكريم اللاعبين وتسليم كأس البطولة لقسم الطب البيطري الفائز بالبطولة كما تم توزيع الميداليات وشهادات شكر وتقدير لكل قسم من اقسام الكلية على المشاركة المتميزة والفعالة في هذه البطولة.

وفي نهاية التتويج تم التقاط الصور التذكارية مع سعادة وكيل الجامعة للشوؤون التعليمية وعميد كلية الزراعة والطب البيطري ووكيل الكلية للجودة والتطوير والمشرف على النادي الطلابي بكلية الزراعة والطب البيطري سعادة الدكتور عبدالقادر زكي.

 

من جهته عبر عميد كلية الزراعة والطب البيطري الدكتور خالد باني الحربي عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لسعادة وكيل الجامعة للشوؤون التعليمية على تشريفه نهائي هذه البطولة والسلام على اللاعبين وتسليمهم الكأس والميداليات. كما قدم شكر للمشرف على النادي الطلابي بكلية الزراعة والطب البيطري سعادة الدكتور عبدالقادر زكي. على جهوده المتواصلة في سبيل تحقيق نجاحات متتالية لنادي في هذا المجال الرياضي والأنشطة الاخرى المختلفة كما قدم شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب على دعمها اللامحدود للنادي الطلابي بالكلية.